الجمعة، 18 مارس 2011

حروف العاشقين

حروف العاشقين
أشــوف النّـور مـن عـيـنـي يـضـوّي
وأنا ماشي طــريـقــــي خـطـــوتـيـن
وكل ما جــيـت أقــربـهــا وأضــــوّي
خــذانــي اللّـيـــــل بأسـرابه كـمــيـن
جلـسـت بـحيـنــهــا كــنّي أهـــــــوّي
وأنا بــقـلـبــــي صـلاة الـمـسـلمــين
أعـيـش الصــمـت لحـظـه وأتـــروّي
عـلى ذكـرى مــــن أيام الــسـنــيــن
أهـنّــي عــزلـتــي وأعـطــيه جــوّي
وأعايش ما بــقــى فـيـــني دفــيـــن
يا ريــح النـــفـل والأغــصـان زوّي
أباخـذ مــن خـوافـيـــها الـــثّـمــيــن
وأذا بالــشــعـــــر لا والله تـــــــوّي
لو أكـتـب في رجاها وأســـتـبـــيــن
أنا ودّي بـغــلاها ويــش أســــــوّي
وأنا عـايـش بالهــدنـــيـا رهـــيــــن
صدح صوت اللحن مـنها مــــــدوّي
يـعـالـج داخـلــي شـــي(ن)حـزيـــن
يا نظره فـي خـفـــوقــي لي تــروّي
جـمـيـع عـــروق جسـمـــي للوتيـن
كـحـيـل العين ورمــوشـــــه تـقـوّي
مـع خـــدود(ن) حـــلاها بحمـرتيـن
يا مـبسـم أنـــرسم بالــوجه لــــوّي
جـمــيــل اللّـي عـلى شـفـاهـه يزين
لاهـب الريح فــــي شـعــره يلـــوّي
عـلــيها كــل راحــات الـيــــديـــــن
وصـدر(ن) لابـــــدا يـــمـي يـهـوّي
وأنا عـيني عـــلى هـالـــوردتــيــن
وخــصـرالــريـم زاين وأمــــتـروّي
أذا مالت يسار(ن) مـــــع يــميـــن
حـبـيــبي والشعـــر لجلك يطــــوّي
عـلى مـتـنــي حـروف العاشـقـيـن
شعر
ماجد بن راشد الهيري

هناك تعليقان (2):

  1. حس رافي وحرف ينبض بالعاطفة سلمت يداك شاعرتنا ماجد بن راشد

    ردحذف
  2. اشكرك لك مرورك الجميل واطرائك الاجمل على راسي

    ردحذف