السبت، 19 مارس 2011

بصمة الابهام

بـصــمـــة الأبـهــــام
جـنّـت جــنـونـي وأنـتـهـت بـي جـنـونـك
واللـّـي مــجــنــّنـي أنا كـيـف  أجنّــنــــك
أذا طــيــور الورق غــــنـــّت لـحـــونـــك
والله لأجــيــــب الـــعـّزفـه اللّي تلـحــنــك
هــلّـي عـــلي وأمــطـــري لـي مــزونــك                                لاتـبـتــعـــد ياشــوق مـنــّي وأنا مــنــــك
الله وأكــبـــر كــيــف تـضــحـك سـنـونـك
هـــذي وحــدهــا ياحـبـيـــبــــي تـفــنــّنك
بـسـمـة ثـغــــر وأشـواق فـيـهـا شجـونك
بحـــزن وفــرح مــدري أنا كيف ألــّونـك
جـســمـك ربــيـع العـمـر يـــظهـر ليـونك
خـفـّي الـمـشـي لا صـار قـلــــبي يطمـنك
ودي أحــاكـي بالـمـحـــــبّــه فـــنــــونــك
لــيـت اللـقـّى ياشـــــوق يـوصـل أماكـنك
لك بـصــمـــة الأبـهـام فـيـهــا ظــنـــونك
واللّـي عـلى طـيـف الـمـحبـــّه يـثــمـــنّك
ليـتـــك تــشــــوف اللّـي حياته بـــــدونك
عـــلى جـــديــد الشـعـر أجلـس أدونّــــك
أرســم قـلـوب وسـهـمـــــها مـن عيونك
أعـجـــز أنا مـــدري أنا كــيــف أكـــونك
خـــلاص حــدّي فـــي كلامي جفــــــونك
أرجـــوك تـقـبـل عـزفـتـــي لـو أدنــدنـك

شعر
ماجد بن راشد الهيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق