الثلاثاء، 22 مارس 2011

في غرورك

فـــي غـــرورك
تـوصــليــن الـخـط و الأ تـقـــفـلــيـن
مـــا عــلـــيّا اليـــوم لـوني بـا صـلك
يكفي أنّـي في صــلاتي سـجـدتــيــن
ومـا خـــلـقـــنـا غــــيـــر لله الـمــلك
فـــي غـرورك جـيـت أبكتب كلمـتـين
أنـتـهـى الـمـشـوار ما نـي مـجامــلك
كانه  أحساسـك معي وش تقـصـدين
مـنـهـو اللّـي فــي غـــرامــه بــادلك
كلـمـتـي ماهــي ترى قـســوه ولـين
مــاتــت أحـلامي وأنا فــي جـــادلك
عاشت الـذكـرى وأنا فــيهــا حـزين
خـلنّي بــوصـف شـعــوري بداخـلك
ما طلبـت الحــب وأنـتـي تـعــرفـين
جــيـتـني وقــلتــي أنا بــعــيــش لك
الــغــــرور أعــمـاك يابـنــت الّذيـن
والـردّى طـــبــعــه أظــّنـه طاب لك
خــلـهـم يـشــرون قلبك لو تــــبـيـن
وخــلنّي باعـيـش وحـــدي عـازلك
يمكن أرحم من عـلـى قلبي تــجـيـن
والزعـــل هــــذا هـو اللّــي شـاكـلك
وشـــو ذنــبي لاحـلـفــتـي بالـيميـن
غـيـر أنـــّي فـــــي كــلامـي ماهـلك
لو قــسـيتـك فـي البدايه تـنـتـهـيــن
لو أنا فـــكـــرت فـــيــهـــا أخــاذلك
لا كـــن بــداعـي غــلاتك تـعـرفـيـن
تــعـبــت  أقـــدامـــي وأنا أواصـلك
ما نــسـيـتـك أنتي اللي تـنـتـسـيــن
مــــا أحـس أنّــــي أنا لك عــــاذلك
أرجــعــــي لنفسك وقولي أســفـيـن
يــمكن أن عـفـــوي عــليها شامـلك
شعر
ماجد راشد الهيري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق