الجمعة، 17 يونيو، 2011

الشعر

الشــعــر كلــمه في ترانـــيــم الاجــيــال
                                واللّــي عـــرف شعري ترى محتــويني
ما جــيت له راضي وأنا عشت الأهوال
                              خـــوفــي عــليه اليـــــوم تقصر يديني
وما جيت أبكتب لحظة الحب فــي حال
                             وما جيت أبعــطــي للــوداعه سـنـيـني
فـنّ الصـور جتني عــلى كل الأشكـال
                            تروي ظـمــى مــن عاش فيها وفيني
دام الهــوى صــوته أقــيسه بالأميـال
                            وصوتي أنا مــعــروف منــّي حزيني
حملي ثقل منها وانا شلت الاحــــمـال
                           نفســـي عليها اليـــــوم حالف يميني
ماللفرح قيـــــــمه اذا كنت له ضــــال
                            وماللحـــــزن ياقــلب واقـــــع يقني
هذي هــــي الدنيا مـــــــــدابير واقبال
                             مـــــره تجـــيــــك اليوم مره تجينــي
مجبور أدررهاعلى صــــوت مــــوال
                               واخـــتـــم بها مشـــوار قلبي وعيني
كل الّذي مــوجود فــي قلبي أوصـال
                              قطــعــة دمـاها تحـتـضـر ما تـبـيـني
الشــعــر كلــمه في ترانـــيــم الاجــيــال
                                واللّــي عـــرف شعري ترى محتــويني
ما جــيت له راضي وأنا عشت الأهوال
                              خـــوفــي عــليه اليـــــوم تقصر يديني
وما جيت أبكتب لحظة الحب فــي حال
                             وما جيت أبعــطــي للــوداعه سـنـيـني
فـنّ الصـور جتني عــلى كل الأشكـال
                            تروي ظـمــى مــن عاش فيها وفيني
دام الهــوى صــوته أقــيسه بالأميـال
                            وصوتي أنا مــعــروف منــّي حزيني
حملي ثقل منها وانا شلت الاحــــمـال
                           نفســـي عليها اليـــــوم حالف يميني
ماللفرح قيـــــــمه اذا كنت له ضــــال
                            وماللحـــــزن ياقــلب واقـــــع دفيني
هذي هــــي الدنيا مـــــــــدابير واقبال
                             مـــــره تجـــيــــك اليوم مره تجيني
مجبور أدررهاعلى صــــوت مــــوال
                               واخـــتـــم بها مشـــوار قلبي وعيني
كل الّذي مــوجود فــي قلبي أوصال
                              قطــعــة دمـاها تحـتـضـر ما تـبـيـني

شعر \ماجد الراشد الهيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق